website hit counter

تقارير إيطالية ترجح رحيل ديبالا عن السيدة العجوز

أكدت تقارير إيطالية أن العلاقة بين إدارة يوفنتوس والارجنتيني باولو ديبالا قد وصلت إلي طريق مسدود، وأن اللاعب بات قريبا من مغادرة الفريق الصيف المقبل، بنظام البيع النهائي.

ووفقًا لموقع “كالتشيو ميركاتو” فإن العلاقة بين اللاعب والنادي في أسوء مراحلها، وأن جميع الاطراف مصرة وبجدية علي خروج اللاعب من السيدة العجوز، وخاصة أن اللاعب لا يشارك كثيرًا مع الفريق في عهده ماسيميليانو أليغري.

وأشار الموقع الإيطالي أن الأرجنتيني لم يقدم الموسم المأمول منه وقدم موسمًا من أسوء مواسمه، وتواجده في الفريق أشبه بالقنبلة التي علي وشك الانفجار وفقًا لتصريحات الموقع.

وعلي الرغم من أن الشائعات تربط انتقال اللاعب إلي الدوري الانجليزي أو الألماني وتحديدًا بايرن ميونخ، فإن إدارة يوفنتوس لم تتلقَ أي عرض رسمي حتي الآن لضم اللاعب، وقد يصل سعر اللاعب في حال وصل عرض إلي 100 مليون يورو.

إدارة يوفنتوس تخشى أن يبقى اللاعب موسمًا آخر مع الفريق، ويثدم موسمًا آخر سيئًا، الأمر الذي سيقلل كثيرًا من قيمته السوقية، مستقبلًا.

يشار إلي أن باولو ديبالا ارتبط اسمه بأكثر من نادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية أبرزها ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ الألماني.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق