website hit counter

برشلونة في مهمة صعبة أمام فالنسيا في نهائي كأس الملك

سيكون برشلونة أمام مهمة صعبة، عندما يواجه فريق فالنسيا ضمن نهائي كأس ملك إسبانيا، ضمن المباراة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم السبت على استاد بينتو فيامارين في إشبيلية.

ويسعى العملاق الكتلوني إلى تعويض فشل الخروج من دوري أبطال أوروبا، ونسيان خيبة الهزيمة القاسية التي تلقاها من ليفربول برباعية نظيفة، والحصول على الثنائية المحلية هذا الموسم، بعدما حصد في وقت سابق لقب الدوري الإسباني.

ويعتبر برشلونة هو حامل لقب المسابقة، وكذلك صاحب الرقم القياسي في الحصول عليها، حيث تمكن من الفوز بها 30 مرة، كان أخرها الموسم الماضي، وكذلك فاز بها خلال المواسم الأربع الماضية توالياً، في حين أن فالنسيا يملك سبع ألقاب فقط، كان أخرها في موسم 2008.

برشلونة تلقى أنباءاً سارة بعودة الدولي البرازيلي فيليب كوتينهو، وكذلك إعلان إستمرار المدرب فالفيري مع الفريق، من قبل رئيس النادي، ومؤخراً أشار ميسي إلى أن المدرب باقي ولا يمكن تحميله الخروج من دوري أبطال أوروبا، وبالتالي فإن الإستقرار قد عاد إلى النادي، ويمكن أن تكون مباراة اليوم بداية إنطلاقة جديدة من أجل تحقيق الألقاب الفترة القادمة.

يشار إلى أن وسائل الإعلام الإسبانية، أفادت أن برشلونة سيقيل فالفيردي بعد الخسارة أمام ليفربول إلا أن رئيس النادي وليونيل ميسي أشارا إلى أستمرار المدرب الموسم القادم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق