website hit counter

بايرن ميونيخ مصيره بيده ودورتموند ينتظر هدية في نهاية البوندسليجا

الجولة الأخيرة الحاسمة والصراع بين بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند بالدوري الألماني

سيكون عشاق الدوري الألماني على موعد من الجولة الأخيرة، التي تشهد صراعاً قوياً بين بايرن ميونخ المتصدر، ووصيفه بروسيا دورتموند، وذلك ضمن الأسبوع 34 من الدوري الألماني الدرجة الأولى، حيث يملك بايرن ميونخ مصيره بيده، بينما ينتظر بروسيا دورتموند هدية من خصم البايرن عصر اليوم.

ويواجه بايرن ميونخ فريق آينتراخت فرانكفورت، وهو من الفرق القوية في الدوري هذا الموسم، حيث يحتل المركز السادس برصيد 54 نقطة، وهو يطمع في الوصول المركز الرابع في حال حقق الفوز اليوم، وتعثر منافسيه.

وينتظر بايرن ميونخ تتويج إستثنائي حيث يكفيه التعادل اليوم من أجل الفوز باللقب رسمياً، حيث سيُتوج لأول مرة على ملعبه وبين جماهيره لأول مرة منذ عام 2000، وسيتوج باللقب السابع على التوالي في حال حققه وسيكون اللقب 29 في تاريخ النادي.

من جانبه يحلم بروسيا دورتموند في خسارة بايرن ميونخ وأن يفوز هو بالمباراة التي ستجمع مع مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الذي يحتل المركز الرابع، ويسعى للحفاظ على مركزه، حيث يقدم الفريق مستويات رائعة وقوية هذا الموسم، وقادر على أن يسبب الضرر لأسود الفيستيفال ضمن المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب بروسيا بارك.

بايرن ميونخ يحتل المركز الأول برصيد 75 نقطة، وفي المركز الثاني بروسيا دورتموند برصيد 73 نقطة، بينما يأتي بوروسيا مونشنغلادباخ في المركز الرابع برصيد 55 نقطة، وآينتراخت فرانكفورت سادساً برصيد 54 نقطة.

 

يشار إلى أنه في حال تعادل بايرن ميونخ وفوز بروسيا دورتموند وتساويهما بالنقاط، يتم النظر إلى فارق الأهداف بين الفريقين، وهو ما يتفوق به بايرن ميونخ.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق