website hit counter

النصر والإتحاد يبحثان عن الصدارة في دوري أبطال آسيا

النصر والاتحاد يبحثان عن الصدارة على الرغم من حسم التأهل

سيكون ناديا النصر والإتحاد على موعد مع الصدارة، عندما يواجه النصر فريق ذوب آهن اصفهان الإيراني، بينما يواجه الاتحاد فريق الوحدة الإماراتي، مساء اليوم ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا

ويدخل النصر المباراة، التي ستقام على ملعب كربلاء، وهو في المركز الثاني برصيد تسع نقاط، بينما يحتل صدارة المجموعة الفريق الإيراني ذوب آهن اصفهان برصيد 11 نقطة، وبالتالي فإن فوز النصر اليوم سيضعه في صدارة المجموعة الأولى.

وسيكون الوضع مشابه تماماً بالنسبة للإتحاد، عندما يواجه فريق الوحدة الإماراتي على ملعب الجوهرة المشعة، حيث تأهل الفريقان مسبقاً إلى الدور المقبل، ويدخل الإتحاد المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بينما يحتل صدارة المجموعة فريق الوحدة برصيد 12 نقطة.

ويمني النصر النفس في إستكمال تألقه هذا الموسم، حيث حصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الإسبوع الماضي، ويسعى إلى الذهاب بعيداً في البطولة القارية، بينما يسعى الإتحاد إلى إنقاذ موسمه بحصد لقب البطولة الأسيوية.

يشار إلى أن جميع الاندية السعودية التي شاركت في هذه النسخة، فقد تأهلت إلى الدور المقبل، حيث تأهل النصر والإتحاد والأهلي والهلال.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق