website hit counter

الأهلي في مهمة صعبة أمام سموحة لتأكيد الصدارة

سيكون الأهلي المصري أمام اختبار صعب، عندما يستقبل سموحة علي ملعب بتروسبورت مساء اليوم السبت، لحساب الجولة 32 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، يأتي ذلك مع إقترابنا من نهائية المسابقة ومعرفة الفائز بهذه النسخة.

يدخل الأهلي المصري اللقاء وهو في صدارة المسابقة برصيد 67 نقطة، حيث تشتد المنافسة مع الزمالك وفريق بيراميدز، ويمني الأهلي النفس في حصد نقاط المباراة اليوم، من أجل الحصول علي البطولة، خاصة وأنه خرج من بطولة دوري أبطال افريقيا، ولا يريد أن يخرج بموسم صفري.

الأوروجوياني مارتين لاسارتي مدرب النادي الأهلي، يعلم جيداً أن فوزه بالمباراة اليوم يعني إقترابه بشكل كبير من حصد لقب المسابقة، وإسعاد الجماهير بعد الخيبة الإفريقية، وعلي الرغم من تعثر الفريق في بداية مشواره إلا أنه استعاد شيئاً من قوته المفقودة خلال جولات الحسم مما وضعه في صدارة البطولة حتى الآن.

من جانبه يدخل سموحة اللقاء بقيادة المدير الفني المصري حسام حسن، وهو في المركز الثالث عشر برصيد 35 نقطة، ويسعى إلى الفوز بالمباراة بأي طريقة، من أجل الهروب من منطقة الخطر، خاصة وأن النقاط متقابة مع حرس الحدود وطلائع الجيش وبتروجيت والداخلية.

وبالتالي فإن الفريقين يملكان حوافز مختلفة للفوز بالمباراة، وكلاهما يحتاجان إلي نقاط المباراة، ويبدو أن الأهلي المصري الأقرب للظفر بها، نظراً للخبرة الكبيرة التي يملكها في مراحل الحسم كما عودنا خلال السنوات الماضية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق