website hit counter

اقوى 10 أسئلة ذكاء يعجز الكثيرون الإجابة عليها

هل تستطيع الإجابة على أسئلة الذكاء العشر الأقوى في العالم

نقدم لكم أقوى عشرة أسئلة ذكاء على الإطلاق، وتحتاج التفكير جيداً قبل الإجابة عيلها، حيث يختبر هذا الإختبار مدى ذكاءك وقدرت على التفكير.

فقط عليك إختيار ما ذا كانت الأسئلة التالية صحيحة أم خاطئة، ستجد الإجابة على هذه الأسئلة في أسفل الموضوع:

السؤال الأول: لو كنت واقفاً أمام المرآة ولمست اذنك اليسرى باستخدام يدك اليمنى فان صورتك في المرآة ستظهرك كأنك شخص تلمس اذنك اليمنى بيدك اليسرى.

السؤال الثاني: لدينا أوزتين وكلبين لديهم ما مجموعه 16 رجل، هل هذه المعادلة صحيحة أم خاطئة.

السؤال الثالث: رقمين من الارقام التالية لو قمنا بجمعهم فسنحصل على 13

السؤال الرابع: يمكن ان نحصل على اكثر من 7 قطع لو قمنا بتقطيع البيتزا باستخدام 4 قطوع قطرية

السؤال الخامس: كلمة قسطنطينية هي اطول كلمة في اللغة العربية

السؤال السادس: المثل الشعبي يقول : الهدوء الذي يسبق الاعصار

السؤال السابع: لو اعدنا كتابة الرقم 500 بشكل مقلوب فان الرقم الجديد سيكون 5

السؤال الثامن: الكلمات رقيب، بريق، قريب، كلها كلمات تستخدم نفس الحروف

السؤال التاسع: هل ترى أي معنى لهذه الجملة في اللغة الانجليزية : i saw the saw sawing so

السؤال العاشر: 27 دقيقة قبل الساعة السابعة هي نفسها 33 دقيقة بعد الساعة الخامسة.

حل الأسئلة

حل السؤال الأول: لن تتغير صورتى ولكن بفعل الانعكاس الضوئى على المراة تظهر الصورة منعكسة فبدل من ان يظهر اننى لامست اذنى اليسرى بيدى اليمنى تظر العكس.

حل السؤال الثاني: الإجابة الصحيحة هي 12 رجل، حيث يملك الكلب أربعة أرجل والإوزة رجلين، وبالتالي فإن كلبين لديهم 8 أرجل، وأوزتين لديهم 4 أرجل، المجموع هو 12 رجل.

حل السؤال الثالث: هذه المعادلة خاطئة، وغير ممكن أن يظهر لنا النتائج 13

حل السؤال الرابع: السؤال صحيح نحصل على ثمان قطع.

حل السؤال الخامس: خطأ، حيث أن أطول كلمة في اللغة العربية هي “فأسقيناكموه” وتتكون من 11 حرفاً.

حل السؤال السادس: خطأ، الصحيح هو أن الهدوء الذي يسبق العاصفة.

حل السؤال السابع: السؤال صحيح، لو قلبنا العدد 500 يصبح لدينا عدد 5.

حل السؤال الثامن: صحيح، جميع الكلمات تستخدم نفس الحروف.

حل السؤال التاسع: الجملة ليس لها معنى، هدفها هو تمرين اللسان على بعض الأصوات و الترجمة غير صحيحة.

حل السؤال العاشر: السؤال صحيح.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق